القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل واتساب الذهبي Whatsapp Gold اخر اصدار 2022

تنزيل واتساب الذهبي 2022 Whatsapp Gold اخر اصدار

تنزيل واتس اب الذهبي 2018

تنزيل واتساب الذهبي 2021

تطبيق واتساب الذهبي whatsapp gold apk هو تطبيق للرسائل الفورية ، نسخة معدلة من واتساب الأصلي . سنشرح في هذا المقال اهم مميزات هذا التطبيق واتساب ماسنجر الذهبي وكيفية تنزيله ، حيث أن تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب يعد من أهم تطبيقات .


تنزيل واتساب الذهبي عمر

تنزيل واتساب الذهبي whatsapp gold اخر اصدار يستخدمه معضم الاشخاص في حياتهم سواء الدردشات او المكالمات الصوتية او مكالمات الفيديو . تطبيق واتساب الذهبي whatsapp gold سهل جدا انشاء حساب لك على التطبيق واتس اب بلس الذهبي كل لن تحتاج سوى رقم هاتف.


واتساب الذهبي 2022

واتس اب الذهبي هذا الإصدار يشبه أي إصدار آخر من تطبيقات واتساب اعمال الذهبي ، وخاصة النسخة الخضراء من واتساب GBWhatsApp ، تحميل واتساب جي بي الاخضر 2021 ، ولكن الفرق أن هذا الإصدار يحتوي على عدد كبير  من الميزات التي لا تتوفر على تطبيقات الأخرى . 


تحميل واتساب الذهبي 2022

من خلال ميزات واتساب الذهبي 2022 الإضافية يحصل المستخدم على خصوصية أكثر أثناء استخدام التطبيق واتس اعمال الذهبي . كذلك يتوفر تطبيق واتساب بلس الذهبي بكل هذه الميزات مجانا وهو خال من الإعلانات ، فإن واتساب الذهبي 2021 غير رسمي قد تواجه بعض المشاكل كا استقرار التطبيق ،


المميزات تحميل واتساب الذهبي whatsapp gold 2021

واتس الذهبي أهم ما يميز هذا الإصدار من الواتساب الذهبي الخصوصية ، حيث أنه يمكنك من إخفاء أشياء كثيرة عن أصدقك مثل : 
  • إخفاء الظهور في تطبيق واتساب الذهبي بلاك ، 
  • إخفاء أنك رأيت حالة واتساب ،
  • إخفاء بأنك تكتب أو تسجل رسالة صوتية ،
  • إخفاء أنك تلقيت الرسالة أو قرأتها ،
  • والعديد من الإضافات الرائعة التي تمييز هذا الإصدار من واتساب الذهبي القديم .


تنزيل واتساب الذهبي 2021 مجانا

من مميزات واتساب الذهبي القديم الأصلي ،

1 الرد التلقائي على الرسائل : تمكنك هذه الميزة من ترك رسالة خاصة عندما تتلقى رسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصل بالإنترنت أو لا تريد الرد عليها ، ويمكنك أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي ترغب في ترك رسالة إليها.

2 جدولة إرسال الرسائل : مع هذه الميزة يمكنك اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي اخترتها ، ويمكنك أيضا التحكم في عدد المرات المرسلة.

3 إخفاء المحادثات أو الدردشات: واتساب الذهبي يخفي المحادثات ، يمكنك من إخفاء محادثة من الدردشة ويمكنك تفعيلها بسهولة بالضغط لفترة مطولة على المحادثة التي تريد إخفاءها ثم اختيار من قائمة  الواتس الذهبي إخفاء سيطلب منك إنشاء كلمة مرور من أجل حماية الدردشات المخفية . 

4 حماية الواتساب الذهبي كلمة المرور: واحدة من مميزات واتس اب بلس الذهبي ، حماية الواتساب مع كلمة مرور سرية ، وهكذا لا يمكن لأحد فتح التطبيق دون معرفة كلمة المرور.

5 تخصيص واجهة واتساب الذهبية : يوفر تطبيق الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر العديد من الأدوات لتغيير مظهر واتساب ، بحيث يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من السمات والخلفيات والملصقات المتاحة ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير خط نص واتساب والعديد من العناصر المتعلقة بشكل التطبيق.

6 تحميل فيديو إلى حالة مدتها أكبر من 30 ثانية : كما هو معروف واتساب الأصلي لا يسمح بتحميل فيديو إلى حالة مدتها أكثر من 30 ثانية ، ولكن مع  تحميل واتساب الذهبي يمكنك تجاوز هذا الحد وتحميل أي فيديو ، حيث يقسم هذا التطبيق الفيديو إلى عدة مقاطع طولها 30 ثانية ، ويمكنك بعد ذلك تحميلها إلى الحالة بكل سهولة. تحميل الواتس الذهبي .

 7 تحميل الحالات : في النسخة التقليدية من ال واتساب لا يمكنك تحميل الصور أو أشرطة الفيديو من حالات أصدقائك ، ولكن في هذا الإصدار من واتساب الذهبي يسحب حالات يمكنك أن تفعل ذلك بسهولة. واتساب الذهبي ينزل الحالات.

8 تشغيل أكثر من رقم واتساب : يمكنك تشغيل حسابين أو ثلاثة حسابات واتساب على جهاز واحد. تحميل واتس اب الذهبي.


تنزيل الوتساب الذهبي

بالإضافة إلى هذه الميزات احدث الواتسابات ، هناك المزيد من المميزات الاخرى في النسخة المعدلة من whatsapp gold مميزات ، يمكنك أن تكتشف بنفسك . 


واتساب الذهبي للايفون

ان كنت تبحث عن whatsapp gold للايفون للأسف غير متوفر للأيفون يمكنك فقط من تنزيل واتساب الذهبي 2021 للاندرويد و تحديث الواتس الذهبي بسهولة من خلال تنزيل واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار من مدونتنا و تحديث واتساب الذهبي في هاتفك . واتساب للأعمال الذهبي


تنزيل واتساب الذهبي 2021

يوجد العديد من إعدادات خصوصية للمستخدم داخل التطبيق واتساب ذهبي ، بما في ذلك إخفاء الظهور وإخفاء قراءة الرسالة والاستلام الرسالة.

تنزيل برنامج حالات واتس فيديو

كما يمكنك whatsapp gold 2022 عدم حذف الرسائل من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .

يمنع whatsapp gold v9.80 أيضا إظهار أنك شاهدت الرسالة من خلال الخيار الذي تجده في الخصوصية .


برنامج تحميل حالات واتس اب

مع تنزيل واتس اب الذهبي ، من السهل تنزيل حالات الواتساب للأصدقاء على الهاتف واتساب الذهبي يسرق الحالات 


تحميل واتساب الذهبي 2021

تحميل الواتس الذهبي تم إصلاح مشكلة إرسال الموقع الذي كان موجودا في الإصدار السابق واتساب الذهبي القديم تنزيل .


تنزيل برنامج حفظ حالات الواتس اب

تنزيل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد واحدة من أكبر المشاكل التي كانت تصادف المستخدمون هوا ظهور إشعار الإصدار أصبح قديما ولكن عند تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار لن تواجه مثل هذه المشكلة واتساب بلس الذهبي .


رابط تنزيل واتساب الذهبي اضغط هنـا

رابط احتياطي تنزيل واتساب الذهبي اضغط هنـا
هل اعجبك الموضوع :