القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيق لقياس سرعة النت بدون إعلانات للأيفون والأندرويد 2022

أفضل التطبيقات اختبار سرعة الإنترنت لأجهزة iPhone و Android



أفضل التطبيقات لاختبار سرعة الإنترنت

إذا كنت تبحث عن  تطبيق لقياس سرعة النت ، ومعرفة ما إذا كنت تحصل على سرعات الإنترنت التي تدفعها لشركات الإتصال ، فهناك مجموعة من تطبيقات قياس سرعة الإنترنت لأجهزة iPhone و Android التي يمكنك الاعتماد عليها في قياس السرعه ومعرفة مدى سرعة الإنترنت لديك ، قبل فحص سرعة الأنترنت عليك إقاف جميع الأجهزة التي يمكن أن تؤدي إلى إبطاء سرعة الإنترنت.


تطبيق قياس سرعة النت

مع برنامج قياس السرعه الإنترنت تسمح لك من معرفة السرعة الحقيقية التي تحصل عليها لأن هذه هي أفضل طريقة للتأكد من أن سرعة الإنترنت هل هيا مناسبة لمشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب حيث يدفع المستخدمون في معظم البلدان ، وخاصة الدول العربية ، تكاليف باهظة. للوصول إلى خدمة الإنترنت ، لذلك من المهم التأكد من حصولك على الخدمة مقابل ما تدفعه مقابل ذلك. هذه هوا افضل برنامج لقياس سرعة النت لأجهزة iPhone و Android .


نصائح سريعة قبل إجراء اختبار سرعة الإنترنت

تأكد من عدم استخدام أي شخص للإنترنت في هذه المرحلة بحيث يمكنك التأكد عند قياس سرعتك من أنه لا يستخدم الإنترنت.

تأكد من ضبط WiFi على 5 جيجا هرتز إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعمها.

اجلس بالقرب من جهاز التوجيه قدر الإمكان.

تأكد من عدم وجود أي عائق بين الهاتف وجهاز الراوتر الخاص بك.

إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول لقياس سرعة الإنترنت ، فستحتاج إلى توصيل الكبل من جهاز التوجيه مباشرة بالكمبيوتر المحمول للاتصال دون عائق.


 قياس سرعة النت الحقيقية

تطبيق Meteor هو أحد أفضل التطبيقات لـ قياس سرعة النت بدقة عالية . يمنحك اختبارًا دقيقًا لسرعة الإنترنت بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة ، ويقدم عبارات بسيطة حول مدى كفاءة الإنترنت لديك ، ويوفر معلومات حول أوقات التنزيل والاستجابة "ping" وعلى الرغم من أنه لا يوفر معلومات مفصلة حول الشبكة ، هل تحصل على معلومات حول سرعة التغطية الخلوية الخاصة بك.

تحميل برنامج قياس سرعة النت افضل برنامج قياس سرعة النت افضل تطبيق قياس سرعة النت تطبيق اختبار سرعة النت تحميل برنامج قياس سرعة النت speed test pro تطبيق لقياس سرعة الانترنت تطبيق قياس سرعة النت we قياس سرعة النت stc قياس سرعة النت من جوجل أرقام سرعة النت قياس سرعة النت هيئة الاتصالات قياس سرعة النت بدقة عالية قياس سرعة النت من جوجل قياس سرعة النت الحقيقية قياس سرعة النت قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا stcأرقام سرعة النت تطبيق قياس سرعة النت we موقع قياس سرعة النت stc

قياس سرعة النت

 هذا مفيد عندما تكون في الطريق. يعرض التطبيق جميع اختبارات السرعة التي أجريتها ويصنفها وفقًا لأفضل وأسوأ أداء ، مما يساعدك على تتبع الجدول الزمني لاختبارات السرعة الخاصة بك ومراجعة الإحصائيات الخاصة بكل اختبار لمراقبة التغيير في تجربة الشبكة بمرور الوقت .


برنامج قياس سرعة الانترنت

يمكّنك برنامج لقياس سرعة النت  برنامج فحص سرعة النت من إجراء اختبارات أداء الشبكة للتطبيقات الفردية مثل الموسيقى وخدمات دفق الفيديو والألعاب. يدعم التطبيق العديد من الاستخدامات مثل Facebook و YouTube و Snapchat وغيرها الكثير.


تطبيق اختبار سرعة النت

يوفر التطبيق أيضًا اختبارًا بسيطًا لفهم النتائج ، بما في ذلك سرعات التنزيل والتحميل (بالميجابايت في الثانية). ) وأوقات الاستجابة (بالمللي ثانية) ، بالإضافة إلى اختيار التطبيقات التي تستخدمها بشكل متكرر لمعرفة مدى تأثرها باتصال الإنترنت ، كما يتيح لك التطبيق اختبار سرعة أداء أكثر من خمسة تطبيقات على الهاتف على نفس الوقت.


قياس سرعة النت بالجوال

يمكن تنزيل Meteor مجانًا لمستخدمي Android من متجر Google Play وكذلك لمستخدمي iPhone و iPad من Apple App Store. 


تحميل تطبيق Meteor apk للأندرويد اضغط هنــا


تحميل تطبيق Meteor من Google Play اضغط هنــا


تحميل تطبيق Meteor للأيفون اضغط هنــا

هل اعجبك الموضوع :